أفضل 5 كورسات سيو SEO مجانيه + شهاده معتمده

أفضل 5 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهاده معتمده

أفضل 5 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهادة معتمده فكره تراود العديد من المبتدئين فى المجال وايضاً تراوده أحياً بعض الأفكار مثل هل مجال السيو مربح ؟ هل مجال السيو سهل التعلم ؟ كل هذه الاسئله وغيرها تعتبر اسئله سهل أنننى أجاوبها عليك فى نهاية مقالاتنا ولكن دعنى أقول لك أهم الكورسات التى عليك تعلمه والتى ستساعدك فى تعلم السيو بكل سهوله .

أفضل 5 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهاده معتمده
أفضل 5 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهاده معتمده

أفضل 5 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهاده معتمده

1- كورس سيو من إدراك

كورس تحسين محركات البحث المجانى من منصة إدراك الرقمه واحد من أفضل الكورسات المجنيه المتعلقه بالسيو وتحسين محركات البحث فى الوطن العربى وذلك ليس لان المنصه فى الاساس متخصصه فى الكورسات ولاحتى لآن الكورس اصلاً باللغه العربيه ولاحتى أن الكورس مقدم من نخبه من أفضل محللين السيو فى الوطن العربى والشرق الاوسط بل لآن الكورس كاملاً يشرح جوانب السيو كامله خطوه بخطوه وبشكل كبير جداً ومميز ولاستثنى شئ من السيو  .

خصائص كورس سيو من منصة إدراك

  • الشهاده : يقدم لك شهاده مجانيه
  • السعر : مجانى 100%
  • النوع : كورس  لتعلم السيو للمبتدئين

2- كورس سيو من Hubspot Academy

هذا الكورس هو كورس جميل جداً تقدمه لك أكاديمية Hubspot   وهى الأكاديميه الرائده فى مجال التسويق الإلكترونى ,كورس تعلم السيو الذى تقدمه لك شيمل العديد من الاشياء التى يمكنك تعلمها من خلاله حول السيو مثل بناء الروابط وإيجاد الكلمات المفتاحيه وأيضاً كتابةة المحتوى المتوافق مع قواعد السيو seo وغذا كنت لاتستطيع كتابة محتوى متوافق يمكنك رؤية هذه المقاله من هنا .

خصائص كورس سيو من Hubspot Academy

 الشهاده : يقدم لك شهاده مجانيه
 السعر : مجانى 100%
 النوع : كورس  لتعلم السيو للمبتدئين

3- كورسات سيو من SEMRush

هنا أنا قلت كورسات سيو من SEMRush لآنها لاتقدم كورس واحد بل 4 كورسات وكلها مجانيه وتساعدك على تعلم السيو بسهوله شديده وتههيئك لكى تصبح فى الأخير محلل seo جيد .

وتتمضن تلك القائمه من الكورسات فى الأتى :

  1. SEMrush SEO Toolkit Course
  2. Keyword Research Course with Greg Gifford
  3. Backlink Management Course with Greg Gifford
  4. SEMrush Overview Course
  5. SEMrush SEO Toolkit Course

خصائص كورس سيو من SEMRush

  • الشهاده : يقدم لك شهاده مجانيه
  • السعر : مجانى 100%
  • النوع : كورس  لتعلم السيو للمبتدئين

4- كورس سيو من Emarketing institute

هذا الموقع مختلف بعض الشئ ، يمكنك أن تتعلم من خلال قراءة الكتب ال إبكترونيه التى يقدمها الموقع في مجال التسويق الإلكتروني ، وبعد ذلك يمكنك إجراء الاختبار للحصول على شهادة مجانية ويقدم هذا الموقع دورات في جميع مجالات التسويق الإلكتروني ليس فقط مجال تحسين محركات البحث ,فيما يتعلق بمسار تحسين محركات البحث يتضمن عدة مواضيع ، وهي :

  1. مقدمة seo
  2. شرح كيفية عمل محركات البحث
  3. كيف يبدو الموقع من حيث التصميم والتطوير ، والذي تعتبره Google صديقًا لمحرك البحث.
  4. مقدمة لأبحاث الكلمات الرئيسية
  5. قارن جوجل أفضل محركات البحث
  6. بناء باك لنكس
  7. أدوات تحسين محركات البحث
  8. خطوات لتحسين موقعك بحيث يظهر في نتائج البحث الأولى

خصائص كورس سيو من Emarketing institute

  • الشهاده : يقدم لك شهاده مجانيه
  • السعر : مجانى 100%
  • النوع : كورس  لتعلم السيو للمبتدئين

5- كورس سيو من Clickminded

دورة seo المجانية للأكاديمية clickminded متاحة للدورات المصغرة للمبتدئين ودورة التسويق اللأكترونى الكاملة متاحة ولكن نقدًا. يمكنك بدء الدورة المجانية ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك دراسة الدورة الكاملة التي تميز Clickminded Academy ، لأنها معترف بها من قبل الشركات والجامعات الدولية كما هو موضح في الصورة أدناه.


كورس سيو من Clickminded
كورس سيو من Clickminded

ما هو السيو  SEO ؟

هى خوارزميات محدده لمحركات البحث تساعدها على تصنيف النتائج الأولى فى محرك البحث سواء جوجول أو ياهو أوغيرهم وهى طريقه مجانيه تساعدك على تصدر محرك لالبحث عن طريق بعض الأشياء التى تقوم بها داخل موقعك اللأكترونى وخارجه وأيضاً بعض الأشياء التقنيه والتى تساعدك على تصدر محرك البحث جوجل بكل سهوله .

أفضل 10 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهاده معتمده
أفضل 10 كورسات سيو SEO  مجانيه + شهاده معتمده

هل تعلم السيو عن طريق الكورسات سهل ؟

نعم تعلم السيو سهل ولكن إذا كنت تحبه فقط ,وعامتاً هذا فى أى مجال لكى تنجح إعمل فيما تحب .

هل السيو عليه طلب عمل ؟

الإجابه هنا متغايره قليلاً لآنها تعتمد على الدوله التى أنت فيها فمثلاً فى مصر نتجه إلى التسويق الرقمى بشكل متصاعد ومستمر ولذلك الطلب عليه كثير نسبياً .


وفى نهاية المقال أتمنى أن يكون الدرس أعجبكم وغستفدتم به وغذا ردتم المذيد من الدروس المميزه والمثيره حول التسويق والسيو يمكنكم متابعتنا بالإيميل لتتوصلو بجديد دروسنا فور نزولها .

2 تعليقات

  1. كان الأفضل أن تضعو روابط للكورسات لكي نعرف كيف نسجل بهذا الكورسات...بذلك يصبح المقال أكثر فائدة للزائر
    حتى عندما قررت أن انسخ اسم الكورس لأضعه على جوجل لم استطيع بسبب القيود
    وبالتالي انا حاليا اخرج من الموقع دون مشاهدة اي مقال آخر.

    ردحذف
  2. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم