أفضل طريقة لاستخدام الفوتوشوب اونلاين بدون تحميل بكامل الأدوات أخر إصدار مجاناً 2020

بدائل برنامج الفوتوشوب أون لاين

أفضل طريقة لاستخدام الفوتوشوب اونلاين بدون تحميل بكامل الأدوات أخر إصدار مجاناً 2020 هو موضوعنا لليوم فمرحباً بكم أصدقائى الأعزاء,أصبحت من الضروره الملحه على أغلب الأشخاص الذين يستخدمون السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى بشكل مكثف استخدام الفوتوشوب أونلاين مجاناً 2020 وذلك لتعديل الصور الخاصة بهم بكل سهولة وتيسير ,وذلك لإظهار الصور الخاصة بهم بجودة أفضل ودقة أكبر ,وتعتبر أداة الفوتوشوب مجاناً أداة مجانية تتيح لك استخدام جميع الأدوات الخاصه ببرنامج الفوتوشوب وأيضاً بكامل ميزاتها وإضافاتها,واليوم سنشرح لكم العديد من الأشياء حول إستخدام الفوتوشوب أونلاين مجاناً وبدون تحميل 2020 فلنبدأ.

أهمية فوتوشوب أونلاين

تكمن أهمية الفوتوشوب أون لاين فى أنه يمكنك إستخدامه فى أى وقت وفى أى مكان ومهما كان مدى احتياجك له وذلك لأن فوتوشوب أونلاين يعمل طول الوقت مادام يتوفر إنترنت وأيضاً يمكنك العمل عليه مجاناً فلا تحتاج إلى شرائه أو حتى تفعيل adobe photoshop وإذا كنت تحتاج إلى تفعيل أى منتج من منتجات ادوبى فيمكنك تفعيله من هذه المقالة : تفعيل جميع منتجات ادوبى مجاناً وبرابط مباشر أما إذا أردت تحميل برنامج فوتوشوب مجاناً من هنا .

مميزات فوتوشوب أونلاين

تتعدد المميزات فى فوتوشوب أونلاين وذلك نظراً لسهولة استخدامه وواجهته البسط والسهلة والتى يمكن لأى أحد التعامل معها بكل سهولة وتيسير وإليك أهم مميزات فوتوشوب أونلاين :
  • سهولة الإستخدام : تعتبر سهولة الإستخدام احدى مميزات فوتوشوب أونلاين وذلك نظراً لطريقة عرضه لآدوات والتى تشبه فوتوشوب الحقيقى بشكل كبير جدا.
  • يتوفر على كل أدوات فوتوشوب : لكى يضمن لك الموقع سهوله فى التعامل والتيسير وأفضل تجربة محاكي لبرنامج الفوتوشوب يوفر لك الموقع جميع الأدوات الموجودة في فوتوشوب بنفس الأشكال والتنظيم وطريقة العرض.
  • لا يحتاج إلى تحميل : يعمل المحاكي على الأنترنت أو مايعرف بالأون لاين ولذلك فلا يحتاج إلى تحميل لتشغيله أو الإستمتاع به.
  • لايحتاج إلى تفعيل : كما ذكرنا سابقاً أن المحاكى يعمل على الأنترنت أو مايعرف بالأون لاين ولذلك فلا يحتاج إلى تحميل لتشغيله أو الإستمتاع به.
  • لا يحتاج إلى إمكانيات عالية : كما ذكرنا سابقاً أنه يعمل على الإنترنت ولذلك فإنه لا يحتاج إلى تفعيل أو تحميل أو إمكانيات عالية.
  • يعمل بدون إعلانات : تكون الإعلانات في بعض الأحيان مزعجة للمستخدمين ولكن الأن مع فوتوشوب أونلاين يمكنك بكل سهوله استخدام جميع أدوات الفوتوشوب بدون أى نوع من أنواع الإعلانات.
  • واجهه سهله : تعتبر واجهة فوتوشوب أونلاين واحدة من أسهل الواجهات وذلك نظراً لظهورها لنفس واجهة الفوتوشوب العادية فلا داعي لأخذ أى كورس تعليمي لتعلم فوتوشوب أونلاين أما إذا أردت أخذ كور تعليمى كامل لموقع فوتوشوب فأنصحك بهذا الدرس والذى شرحنا فيه " شرح موقع تيرا كورسات والحصول على شهاده مجاناً ".

عيوب فوتوشوب أونلاين

تقل العيوب فى فوتوشوب أونلاين وذلك لأنه يعمل على توفير الوقت والعديد من الأشياء الأخرى ولكنه يحتوى سوى على عيب واحد وهو أنه يعمل بالإنترنت فبمجرد فصل الإنترنت لن يعمل الموقع معك مهما كان ولن يعمل إلى عندما يعود الإنترنت .

صور فوتوشوب أونلاين

فوتوشوب أونلاين
فوتوشوب أونلاين
فوتوشوب أونلاين
فوتوشوب أونلاين

المواقع التى تتيح لك الحصول على فوتوشوب أونلاين

هناك العديد من المواقع التى تتيح لك خدمة الفوتوشوب اون لاين ومنها المواقع الآتية.

موقع Photopia editor


هو موقع رائع لاستخدام الفوتوشوب أون لاين بكامل أدواته وأيضا باللغه العربيه نعم أصدقائي باللغه العربيه والموقع لايشبه فوتوشوب كثيراً ولكنه يضمن لك أفضل خدمة بديل من بدائل الفوتوشوب , وهذه صوره من داخل واجهة الموقع أصدقائى الكرام :

موقع Pic Monkey Editor

نتيجة بحث الصور عن ‪Pic Monkey Editor‬‏

هو موقع اكثر من جميل استخدام الفوتوشوب أون لاين بكامل المواصفات وأيضاً الواقع يشبه الفوتوشوب 100% و يضمن لك أفضل خدمة بديل من بدائل الفوتوشوب.

موقع Monms Editor

نتيجة بحث الصور عن ‪Monms Editor‬‏

هذا الموقع يستخدمه العديد من المصورين وذلك بسبب سهولة إستخدامه ويعد هذا الموقع هو الأِشهر بين  المواقع التي ذكرناها سابقاً والمواقع التى سنذكرها بعد قليل ومجريات المقالة.
وإلى هنا قد نكون أحضرنا لكم العديد من البدائل المميزه لبرنامج الفوتوشوب ونلقاكم فى مقالات أخرى.

اضف تعليقك :

أحدث أقدم