تحميل و تبيت برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM كامل مع التفعيل مجانا

تحميل وتثبيت برنامج إنترنت داونلود مانجر 2020 Internet Download Manager

يعتبر برنامج إنترنت داونلود مانجر واحد من أفضل برامج تحميل الفيديوهات والبرامج والميديا بشكل عام حالياً حيث يإستطاعتك بواستطة برنامج IDM تحميل كافة الملفات الموجوده على الإنترنت بكل سهوله وسعه حيث يتوفر على البرنامج خاصية تقسيم روابط التحميل التى تحسن من عملية تسريع تحميل الملفات بشكل كبير جداً ويتميز البرنامج بواجهه بسيطة ومرتبه حيث إذا أردت تحميل هذه الملفات مره أخرى فيمكنك ذلك فقط بابحث عن إسم الملف وأيضاً يوجد فى البرنامج خاصية تحميل الملف الذى تريد فقط بالضغط على الآيقونه التى توجد فوق الملف وكم سنوضع لكم فى الشرح ولذلك دعونا نبدأ.


كيف يعمل برنامج 2020 IDM على الكمبيوتر

بمجرد تحميلك لبرنامج 2020 IDM على الكمبيوتر سيعمل البرنامج مباشرة ويبدأ تحميل الملفات التى تريد ولكن هناك مشكله ستواجهك عند تحميلك للبرنامج لكن لاتقلق نحن فى مقالتنا اليوم سنحلها وهى الرقم التسلسلي idm , تعد مشكلة الرقم التسلسلي idm واحده من أسوء عيوب البرنامج القليله حيث أنك لن تستطيع تحمي الملفات بعد 15 يوم من تحميل البرنامج وهذا بسبب الرقم التسلسلي idm .

المتصفحات التى يعمل عليها برنامج  2020 IDM 

برنامج  2020 IDM  يعمل على جميع المتصفحات ومنها جوجل كروم وأوبرا ومومزيلا فاير فوكس والكثير من المصفحات فور تحميل البرنامج .

خصائص برنامج  2020 IDM للكمبيوتر

يعد برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM من أشهر البرامج التى تستخدم في مجال تحميل الملفات من الإنترنت فهو برنامج فعال و قوى يعمل على جميع ألأجهزة ( كمبيوتر - أندرويد - أىفون ) ويتم بواستطه تحميل الصور والملفات والفيديوهات من منصات الإنترنت المتعدده كما يمكن اسيطره على  هذه الملفات وتنظيمها تباعاً لعملية التحميل وذلك بفضل الواجهة الالأساسيه التي تحتوي على أدوات تسهل عملية التعامل معها حيث تستطيع من خلال الواجهة الآساسيه وضع رابط والتحكم في إستأناف وإقاف عملية التحميل وحذف كل الملفات التي قمت بتحميلها مسبقاً , كما تتواجد بعض من الآدوات الأخرى الخاصه بإدارة الملفات وكلمات السر و وقائمة التحميل التي لم تنتهى بعد والعديد من الخيارات التي يمكن من خلالها تنظيم الملفات المصغره والصور والبرامج والأغانى والفيديوهات ومعرفة مساحة البرنامج ومقدار النقل والوقت الباقى لكي تنتهى عملية التنزيل , كما بأستطاعتك تغيير إسم الملف الذي يتم تحميله وإضافته إلى قوائم التحميل وهذه واحده من أهم مزايا البرنامج , يتميز أيضاً هذا البرنامج بأنه يقوم بتقسيم الملفات وتحميلها على عدة مرات بحيث بمقدورك تحميل الملف وضبط الوقت الزمني التي يتم التحميل الأتماتيكى خلالها.

برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM أخر تحديث يعمل بسرعة كبيره  تتخطى 5 أضعاف سرعة التنزيل الموجودة في البرامج الآخرى فهو برنامج فعال وقوى ومميز ويستحق التعامل معه ولديه الإستطاعه علي تحميل الصفحات والملفات في أسرع وقت ممكن وإستعادة  التحميل الغير مكتمل في حالة وقوع مشاكل في الإنترنت, وممكن من أبرز الأشياء التي تفوق هذا البرنامج أنه يعمل على جميع مشغلات الإنترنت التي منها جوجل وأوبراوفايرفوكس وأيضاً إكسبلورلر وويوجد البرنامج بعدة لغات ومنها العربية والإنجليزية والألمانية و معظم لغات العالم التي جعلت البرنامج يشتهر بين عدد كبير من الناس وينال ثقتهم وإعجابهم لأنه يمكنك من إتكشاف جميع الملفات وتنزيل أي ملف من الإنترنت , كما يدعم البرنامج العديد من اللغات ويتعامل مع الملفات بذكاء تام ليحقق أكبر سرعة للتحميل وأكبر إستجابه من الشبكات بالإضافة إلى أنه بإستطاعتك تخصيص الإعدادات والتحكم في واجهة البرنامج وعمل إتصال بالهتف وتحديد مكان تحميل الملفات التي يتم تنزيلها ويبدأ البرنامج بشكل أوتاماتيكى في تحميل المجلدات بدون أى تدخل منك,  ويعد برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM كامل مع التفعيل مجانا أجمل أداة يمكن من خلالها إدارة التنزيلات وفرز الملفات وتحسين سرعة التحميل .

مميزات برنامج انترنت مانجر عربي مفعل مدي الحياة

قد تتساءل لماذا يجب عليّ استخدام برنامج Internet Download Manager وإثباته ولدي بالفعل مدير تنزيل في المستعرض. ستكون الإجابة في الأسطر التالية ستتطرق إلى أهم ميزات البرنامج التي ساعدت في نشرها بهذه الطريقة.
  • سريع ومتوافق: يتميز البرنامج بسرعة الاستجابة وسرعة التنزيل لأنه لا يمثل أي حمل على النظام نظرًا لصغر حجمه ، ولا يتجاوز 6 ميغابايت. إنه يعمل على برامج أخرى ويمكنك سحب الروابط التي تريد تنزيلها إلى البرنامج حتى يتم تحميلها في قائمة الانتظار.
  • تنزيل ملفات الوسائط: كما ذكرت في بداية هذا الموضوع ، فإن البرنامج قادر على اكتشاف أي نوع من الوسائط في الصفحات التي يصل إليها المستخدم ، على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل الفيديو من YouTube ببساطة وكذلك تنزيل مقاطع صوتية من SoundCloud وبكل بساطة .
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM كامل مع التفعيل مجانا
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM كامل مع التفعيل مجانا
  • المسح : يقوم البرنامج بفحص الملفات التي تم تنزيلها بسرعة قبل فتحها ولا يعتبر فحصًا بالمعنى المألوف ، ولكنه قد يبلغ برنامج الحماية الذي تستخدمه بوجود فيروس محدد في الملفات التي يستخدمها برنامج الحماية نفسها قد لا تكون قادرة على الكشف ، وبالتالي فهي ميزة رائعة.
  • لغات الدعم: يدعم البرنامج جميع اللغات الأكثر فاعلية في العالم ، بما في ذلك اللغة العربية ، يمكنك تنزيل برنامج تنزيل الإنترنت باللغة العربية بسهولة تنزيله من الروابط أدناه مع إمكانية تغيير اللغة فيما بعد إلى ما تريد أن ترى كيف هذا يمكن مشاهدة الفيديو.
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM كامل مع التفعيل مجانا
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM كامل مع التفعيل مجانا

  • تنزيل: عندما نتحدث عن المهمة الأساسية للبرنامج ، ستفتن بالميزات الرائعة ، حيث إذا قارنت سرعة التنزيل في Internet Download Manager ، فإن أي برنامج تنزيل آخر سوف يلاحظ فرقًا كبيرًا في سرعة التنزيل بينهما حيث هذا تم تطوير البرنامج للتعامل بذكاء مع الملفات من جميع الأنواع لتوفير أقصى استجابة من الخوادم أو خوادم التنزيل.

العيوب فى برنامج انترنت مانجر عربي مفعل مدي الحياة

  • الواجهة سيئة وقديمة وأصبحت مملة.
  • ليس مجانيًا تمامًا وهذا ليس شيئًا جيدًا قد يفلت معظم المستخدمين من البرامج المدفوعة ، لكنه برنامج بسيط لا يستحق أن يتم دفعه وأيضًا هناك العديد من البدائل لـ Internet Download Manager مع Serial أو Internet Download Manager مع الكراك الذي قد سرعان ما تصبح الأولى في هذا المجال.

ملخص شامل لبرنامج  2020 IDM للكمبيوتر

أخيرًا ، يمكننا القول أن برنامج IDM يعمل على جميع إصدارات Windows ومتوافق مع جميع متصفحات الإنترنت مثل Google Chrome و Firefox و Opera وغيرها ، وهو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يتم من خلاله سرعة التنزيل والتنظيم يمكن تحسين الملفات والجدولة ، ومن خلال Internet Download Manager ، يمكنك إكمال عملية التنزيل عند مقاطعة الإنترنت أوانقطاع التيار الكهربائي أو مشاكل الملفات التي يتم تنزيلها ، تم تطوير البرنامج باستمرار. يحتوي على وجهة صممها المحترفون ويمكنهم التحكم في عملية التنزيل لتكون سهلة وغير معقدة من خلال تطبيق آمن تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة ولا يوجد الفيروسات الخبيثة ، ومسح الملفات التي هي قم بتنزيله للتأكد من خلوه من برامج التجسس ، لذا نوصيك بتنزيل إصدار Internet Download Manager على جهاز الكمبيوتر والإصدار الأصلي للجوال مما يضاعف سرعة التنزيل إلى 5 مرات ويحمي بيانات المستخدم ويدعم جميع المتصفحات ويمكنه الوصول إلى أي موقع ويب على الإنترنت وتنزيله أي شيء في أي وقت ، لذلك نوصيك بتنزيل Download Internet Download Manger 6.35 أحدث إصدار مجانًا مع رابط مباشر بدون أي رسوم أو فترة اشتراك لمدة 30 يومًا وتمتع بجميع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع.

شرح التحميل والتثبيت


كان هذا شرحا كاملاً لطريقة تحميل و تثبيت وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 IDM بالفيديو على قناتنا على اليوتيوب قناة مؤمن برو ويمكنك الدخول عليها من هنا ) وكانت من شرحى الخاص أنا مؤمن خالد ولذلك لا تنسوا الإعجاب والإشتراك فى القناة وتفعيل زر الجرس ليصلك جديدنا من تحميل البرامج والشروالت وأيضاً الكورسات المجانيه .

معلومات حول ملف تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM للكمبيوتر 

إسم البرنامج : Internet Download Manger.
الشركة المطورة : Tonec Inc.
حجم البرنامج : 7.64 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني "فترة تجريبية".
الأنظمة المتوافقة : Windows.
القسم : برامج الكمبيوتر.
اللغة : العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 30 سبتمبر 2019. 

تحميل إنترنت داونلود مانجر Download Internet Download Manger 6.35


لقد تم تحديث الروابط

2 تعليقات

  1. تحميل و تبيت برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 Idm كامل مع التفعيل مجانا >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل و تبيت برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 Idm كامل مع التفعيل مجانا >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل و تبيت برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 Idm كامل مع التفعيل مجانا >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK MI

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم