برنامج Filmora Scrn لتصوير شاشة الكمبيوتر وتسجيل الألعاب بالفيديو


موعدنا اليوم مع واحد من سلع مؤسسة Wondershare المشهورة وهو برنامج Filmora Scrn والذي يسمح لك إلحاق شاشة الحاسوب مقطع مرئي وأيضاًً إلحاق الألعاب وتصوير شاشة سطح المكتب مقطع مرئي. عن طريق تلك الوظائف ستتمكن من النفع من البرنامج في عمل التوضيحات ورفعها على شبكة الانترنت وأيضاًً ستتمكن من عمل توضيحات مقطع مرئي وارسالها لأصدقائك ببساطة.

مميزات برنامج Filmora Scrn 

يمتاز ذلك البرنامج بالوضوح وسهولة الاستعمال، حيث ستلاحظ ذلك بوضوح عقب تجربته على جهازك، حيث اعتمدت المؤسسة المطورة على عنصر البساطة في التصميم وسهولة الوصول الى الأدوات والقوائم. برنامج Filmora Scrn طفيف وليس عويص ضد برامج التصوير الأخرى، مثلما أنه لا يرهق أجهزة الحاسوب ولا يشكل ضغطاً على ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج، وبذلك خلال استعمال البرنامج في تصوير شاشة الحاسوب ستلاحظ أنه سريع ولا يسبب أي مشكلات خلال الاشتراك.
بواسطة برنامج Filmora Scrn ستتمكن من إلحاق المقطع المرئي لأي شاشة على الحاسب الآلي وحتى سرعة 120 اطار في الثانية الواحدة، مثلما ستتمكن من إلحاق الألعاب مقطع مرئي دون النفوذ عليك اثناء اللعب، فلن يأتي ذلك تبطل مفاجئ خلال اللعب أو بطئ. البرنامج يسمح لك الالتحاق من كاميرا النت، وهكذا تَستطيع إلحاق المقاطع المرئية خلال استعمال برنامج سكايب أو أي برنامج مفاوضات آخر، مع أفضلية كتم الصوت خلال الالتحاق لو أنك أردت هذا. البرنامج يتضمن على محرر للفيديوهات، وبذلك فأنت لست بحاجة الى الذهاب للخارج من البرنامج واستخدام واحد من برامج تطوير المقطع المرئي لعمل عمليات المونتاج. ستتمكن كذلكً من استظهار الشغل الختامي ” المقطع المرئي ” بصيغ مُختلفة سواء كانت MP4 أو غيرها. من المميزات التي أراها هامة في برنامج Filmora Scrn هو أنه يسمح لك تغيير مقاطع المقطع المرئي الى صور متحركة بصيغة GIF، مثلما تَستطيع استعماله في اضافة بعض المؤثرات البصرية على المقاطع المرئية التي تقوم بتسجيلها، وايضاًً تَستطيع الكتابة على المقطع المرئي بيسر وفي أي موضع به مع السيطرة على مقدار الخط ولونه ونوعه. في النهايةً، فالبرنامج يُعد من أبسط وأسهل برامج المونتاج وتسجيل المقطع المرئي ويمكنك استعماله مع برنامج Camtasia Studio المشهور.

بيانات عن البرنامج:

المطور : Wondershare.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الترخيص :  تجريبي Trial.


اضف تعليقك :

أحدث أقدم